أحدث الموبايلاتأخبار تقنيةمراجعات موبايلات سامسونج

اخبار عن اطلاق Samsung Galaxy M13 بشكل رسمي فى الخارج واليك التفاصيل

مواصفات سامسونج جلاكسي ام 13

واخيرا كشفت شركه سامسونج عن هاتف جديد في الخارج وياتي تحت اسم سامسونج Galaxy M13 وياتي هذا الهاتف بمواصفات واسعار رائعه جدا وهذا من سلسله الام التي تقدم مواصفات مقابل سعر رائع جدا جدا لذلك سوف نتعرف على احدث مواصفات سامسونج جالكسي ام 13.

Galaxy M13
Galaxy M13

مواصفات Galaxy M13:-

ياتي سامسونج جلاكسي ام 13 لوزن 192 جرام مع ابعاد تاتي كالتالي عرض 8.4 مليمتر ارتفاع 76.9 ملم حجم 165.4 مليمتر.

كما ياتي بخامات تصنيع من البلاستيك بالكامل ويدعم تركيب شريحتين اتصال من الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع كما يدعم تركيب كارت الذاكره خارجي يصل سعته الى واحد تيرا بايت.

شاشه الهاتف تاتي من نوع بي ال اس ال سي دي وتاتي بحجم 6.6 بوصه كما تاتي بدقه 1600 في 720 بيكسل وتاتي بجوده hd بلس كما تاتي بكثافه بكسلات 266 بكسل لكل انش واحد اما عن ابعاد عرض الهاتف فياتي بابعاد عرض 20 على 9

ياتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 12 كما ياتي بمساحه تخزين داخليه 64 جيجا بايت وياتي ايضا نسخه اخرى مزوده في مساحه تخزين داخليه صلبه 128 جيجا بايت اما عايز الذاكره العشوائيه فياتي بذاكره عشوائيه بسعه اربعه جيجا رام.

وهنا سوف نتحدث عن كاميرات الهاتف الخلفيه حيث تاتي ثلاثيه وتاتي الكاميرا الاولى بدقه 50 ميجا بيكسل وتاتي بفتحه عدسه اف 1.8 كما تاتي الكاميرا الثانيه بدقه 5 ميجا بيكسل بفتحه عدسه اف 2.2 اما عن الكاميرا الثالثه بدقه اثنين ميجا بكسل وتاتي بفتحة عدسة f2.4 وهذه الكاميرا مخصصه للعزل او البورتريه.

كما يدعم الهاتف فلاش خلفي من نوع ليد فلاش ويدعم تصوير الاتش دي ار كما يدعم تصوير البانوراما والتصوير بجوده 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 اطار في الثانيه الواحده.

يدعم الهاتف مستشعر NFC كما يدعم بصمه الوجه افتح الهاتف عن طريق الكاميرات الأمامية وايضا يدعم بصمه الاصبع وتاتي مدمجه في زر الباور.

بطاريه الهاتف تاتي بحجم 5000 مللي امبير وتدعم الشاحن السريع بقدره 15 وات كما يتم شحن الهاتف من خلال منفذ يو اس بي تايب سي.

واذا كنت مهتم بالتصميم فهنا ياتي الهاتف بالوان رائعه حيث ياتي باللون الاخضر واللون البرتقالي واللون الازرق وهذه الالوان متدرجه بشكل رائع جدا.

وهذه كانت احدث مواصفات الهاتف التي توصلنا اليها وسوف نقوم بادراج مقال كامل عن مواصفات الهاتف بالكامل وايضا عن الاسعار لانه بالفعل لم يتم حتى الان الاعلان عن سعر الهاتف الرسمي لذلك انتظرونا في المقال الكامل الذي سوف يتواجد به الاسعار الرسميه وايضا الموظفات وجدول المواصفات بالكامل.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى