تحميل تطبيقات

افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت

تسجيل شاشة الهاتف فيديو

تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت الداخلى للألعاب والشروحات
تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت الداخلى للألعاب بدون التقاط ضوضاء ، في بعض الاحيان يحتاج العديد من الاشخاص انشاء مقاطع فيديو للالعاب وايضا تصوير شروحات لشاشه الموبايل وهنا يجد نفسه امام خيارات كثيره من التطبيقات التي تساعد في فعل ذلك واعلم جيدا ان هناك الكثير الكثير والتطبيقات التي تساعد في تصوير شاشه الهاتف فيديو.

ولكن في هذا الموضوع سوف نتعرف على تطبيق المصنف افضليا بينهم جميعا لانه يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله من افضل تطبيقات تسجيل شاشه الهاتف.

افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت:-

هنا سوف اتحدث عن تطبيق az screen recorder ما الذي يستخدمه شخصيا في تسجيل شاشه هاتفي عندما اقوم بعمل شروحات على قناتنا على اليوتيوب او بتسجيل مقاطع فيديو لالعاب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او منصه الفيديو الشهيره يوتيوب والعديد من المنصات الاخرى التي تساعد في نشر الفيديوهات ونشر مقاطع العاب الفيديو.

مميزات تطبيق az screen recorder :-

تطبيق az screen recorder لو العديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها الان ، حيث يتميز هذا التطبيق في سهوله التعامل وايضا متوفر بواجهه باللغه العربيه هذا ما سوف يجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام ومن ضمن تلك المميزات انك سوف تجد قائمه بالاعدادات متوفره باللغه العربيه فتستطيع ايضا استخدام جوده فيديو عاليه وتستطيع تصوير فيديوهات تصل الى 60 فريم في الثانيه الواحده و ايضا تستطيع التقاط الصوت الداخلي فقط اللعبه بدون التقاط صوت خارجي او محيطي يوجد به ضوضاء فسوف تحصل على صوت تصوير نقي بدون اي ضوضاء.

وايضا مميزات هذا التطبيق الرائع انك تستطيع انشاء فيديو في سكان اثناء التصوير وتستطيع كتابه واضافه نقوشات اثناء التصوير وايضا تستطيع كتم الصوت او تشغيل الصوت مره ثانيه وتستطيع ايقاف الفيديو او التصوير مؤقتا وتستطيع استكمال التصوير مره ثانيه عندما تريد ذلك.

ايضا من اهم مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع انك تستطيع ايقاف عرض الاشعارات المنبثقه اثناء التصوير وتستطيع بكل تاكيد الغاء الشعار الخاص بالتطبيق والغاء خانه او ايقونه الاعدادات وجعلها موجوده داخل شريط الاشعارات حتى لا تقوم باعاقتك اثناء هذا الامر اكثر من رائع في الحقيقه.

لماذا يعتبر افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت:-

واذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف لا يؤثر على اداء الالعاب اثناء التصوير فهذا التطبيق بكل تاكيد سوف يساعدك في ذلك فهذا تطبيق لا يستهلك من موارد الجهاز اطلاقا بل يعمل باقل استهلاك مما يجعله لا يؤثر في اداء الالعاب ولا يؤثر على اداء الجهاز اثناء الاستخدام هذا ما يجعل هذا تطبيق بالنسبه لي اكثر من رائع.

تستطيع ايضا قص او حذف الفيديو بعد تسجيل اذا لم تجده مناسب لك وبعد ايقافه تسجيل مباشره سوف تجد خانه يوجد بها جميع الفيديوهات المسجله وايضا تستطيع التقاط صوره اثناء تسجيل لتجعلها صوره مصغره حول الذكرى وتستطيع بعد ذلك الدخول اليه ملفات الجهاز سوف تجد جميع الفيديوهات التي قمت بتصويرها الى اخر مدير الملفات لتقوم بالتعديل عليها وايضا في تعديل الاسم او اضافته داخل البرنامج تعديل الفيديو اضافه مؤثرات والانتقالات فوق الاجزاء وقص الاجزاء المراد حذفها.

طريقة تحميل تطبيق az screen recorder :-

التطبيق بكل تاكيد متوفر مجانا داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي سوف تقوم بالذهاب الى متجر التطبيقات من خلال الرابط التالي لتحميل افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت.

بعد ذلك تقوم بالضغط على تثبيت التطبيق ثم تنتظر قليلا حتى يتم تثبيت هذا التطبيق على هاتفك ثم بعد ذلك سوف يقوم هاتفك تلقائيا بفحص التطبيق وباذن الله لم يجد به مشاكل ثم بعد ذلك تقوم بفتح هذا التطبيق ثم تعطيه جميع الاذونات المطلوبه حتى يستطيع الوصول الى الذاكره يستطيع الوصول الى الكاميرا وايضا يستطيع الوصول الى الشاشه من التقاط الصور وتسجيل شاشه الهاتف فيديو بدون مشاكل والوصول الى جميع الالعاب حتى يقوم بتسجيل العاب فيديو.

بعد هتوصل صلاحيات والدخول داخل التطبيق سوف تجده بكل تاكيد يعمل بدون مشاكل وسوف يتم ادراج النسخه باللغه العربيه اذا كان النظام الذي لديك على الهاتف في واجهه تشغيل يعمل باللغه العربيه سوف يتم ادراج التطبيق باللغه العربيه بشكل تلقائي.

بعد ذلك بامكانك التقاط مقاطع الفيديو لتصوير شاشه الهاتف بدون اي مشاكل والضغط على التسجيل وعندما تريد ايقاف تسجيل مؤقتا تستطيع ذلك وعندما تريد هذا الفيديو تستطيع ذلك وكل ذلك او اكثر قد قمنا بشرحه في فيديو مفصل على قناتنا على اليوتيوب فلا تنسى المتابعه والمشاركه واضغط على زر اعجبني حتى ينتشر هذا الفيديو ويصل الى الكثير من الاشخاص وشكرا لكم.

فيديو افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت الداخلى للألعاب والشروحات

فيديو شرح افضل تطبيق تسجيل شاشة الموبايل فيديو مع الصوت الداخلى للألعاب والشروحات

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى