اندرويدتحميل تطبيقات

افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد

قفل تطبيق اندرويد

الخصوصيه من اهم الامور التي تهم الجميع لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد حتى يتسنى لك الحفاظ على خاصيه هاتفك واليك التفاصيل والبرامج بالشرح الكامل وطرق التحميل في موقع اكتشف.

افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد
افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد

لماذا يجب تحميل برامج قفل تطبيقات!

في البدايه دعونا ان نوضح لماذا يجب علينا تحميل برامج قفل تطبيقات للاندرويد على هواتفنا الذكيه ،في الحقيقه هذا الامر يرجع الى حمايه الخصوصيه وهذا الامر قد يختلف من شخص الى اخر فبعد الاشخاص يريدون الحفاظ على خاصيه التطبيقات والبرامج المستخدمه على هاتفهم مثل جهه الاتصال ومثل مواقع التواصل الاجتماعي ومثل تطبيقات التواصل مثل واتساب وفيسبوك وماسنجر وغيره من تطبيقات التواصل بكل تاكيد حمايت وقفل هذه التطبيقات امر في غايه الاهميه لمن يريد ذلك ومن الافضل تحميل قفل تطبيقات للاندرويد او اي نظام تشغيل آخر..

ولهذا الامر قد يلجا الية الكثير من الاشخاص الى استخدام بعض برامج التي يتم تثبيتها على الهواتف الذكيه والتي تساعد في قفل التطبيقات التي ذكرناها حتى يتسنى لك حمايه الخاصيه وتفادي المتطفلين.

افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد:-

1- Smart AppLock

شعار تطبيق Smart AppLock افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد
شعار تطبيق Smart AppLock

هو تطبيق رائع جدا يقوم بقفل التطبيقات باستخدام الرقم السري وايضا من مميزات هذا التطبيق الرائع انه يقوم بالتقاط صوره للمتطفلين الذين يحاولون فتح التطبيقات المغلقه او يحاولون فتح هاتفك بشكل عام باي وسيله هذا الامر رائع في جميع الاحوال فتستطيع معرفه من يحاول استخدامها وتطفل عليك والنظر الى التطبيقات الخاصه بك والى الرسائل الخاصه بك.

وايضا من مميزات هذا التطبيق انك تستطيع عمل رقم سري مختلف لكل تطبيق على حدا فبمكانك عمل رقم سري يختلف عن الاخر لكل تطبيق بدون مواجهه اي مشكله باستخدام هذا التطبيق او البرنامج الرائع.

كما يدعم هذا التطبيق مجموعه مختلفه من السيمات التي تعطيه جماليه وايضا بامكانك اغلاق الهاتف استخدام رقم سري عن بعد من خلال رساله نصيه هذا الامر في غايه العلميه وفي غايه الروعه بكل تاكيد.

2- AppLock

لوجو تطبيق AppLock من قائمة افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد
لوجو تطبيق AppLock

هذا تطبيق يعد خيارا امثل لمن يريد تطبيق قفل شامل يستطيع من خلاله قفل حساب واتساب وايضا صفحات وحساب فيسبوك وايضا ماسنجر اريد ان تستطيع اغلاق جهات الاتصال وتستطيع منع المتطفلين والاصدقاء الذين يتقربون الى هاتفك وتستطيع استخدام مميزات كثيره من خلال هذا التطبيق الاكثر من رائع ومتوفر مجانا على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

وايضا يا ممتاز هذا التطبيق بمجموعه انماط مختلفه للقفل وتستطيع اختيار النمط المناسب لك لقفل التطبيقات الخاصه بهاتفك ومواقع التواصل الاجتماعي وجهات الاتصال وجميع ما تريد ان تحميه من المتطفلين.

3- Norton App Lock

لوجو تطبيق norton app lock من قائمة افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد
لوجو تطبيق norton app lock

norton app lock من افضل تطبيقات للاندرويد لحماية الخصوصية ، بامكانك حمايه صورك الشخصيه بكلمه مرور وايضا بامكانك حمايه الفيديوهات الموجوده داخل مدير الملفات وحمايه الموسيقى وحمايه الملفات الصوتيه بشكل عام وايضا ان كانت حمايه مواقع التواصل الاجتماعي من المطفلين وان كانت حمايه واتساب فيسبوك ماسنجر وغيرهم من وسائل التواصل باستخدام انماط مختلفه ورقم سري مختلف لكل تطبيق.

التطبيق لتطبيقات الرائعه التي تساعدك بكل تاكيد في حمايه خاصيتك وقفل التطبيقات وتقوم جراحه البال وتمنع المتطفلين من الوصول الى هاتفك وفتح المواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بك او مشاهده ملفاتك مثل الصور والموسيقى وصوتيات والفيديوهات والعديد من الامور الاخرى فان كانت تحميل هذا التطبيق فهو متوفر مجانا على متجر التطبيقات جوجل بلاي كل ما عليك فعله والذهاب الى المتجر من خلال الرابط التالي ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على تحميل تطبيق ثم تقوم بالتثبيت لتثبيت هذا على هاتفك والاستمتاع من مميزات الرائعه وحمايه هاتفك من الموظفين كل ما عليك فعله ووضع الرقم السري او اختيار نمط سري حتى تقوم بقفل تطبيقات الخاصه بك وهنا تكون مسؤوليه التطبيق الحفاظ على الخصيه الخاصه بك واليك رابط التحميل.

4 – KeepLock

لوجو تطبيق KeepLock من قائمة افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد
لوجو تطبيق KeepLock

من التطبيق الرائعة التى تساعد فى حماية تطبيقات الهواتف الذكيه من المتطفلين ومن اصحاب الهواية السيئة.

KeepLock من افضل واقوي تطبيقات حماية الخصوصية وقفل التطبيقات للاندرويد .

من المفرح ان تجد هذا التطبيق الرائع متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي للتحميل مباشر وليك رابط التحميل المباشر حتى تقوم باستمتاع بهذا التطبيق الرائع فكل عليك فعله وتحميل هذا تطبيق المميز الذي يقوم بقفل التطبيقات بطريقه ذكيه جدا وسوف اساعدك بكل التاكيد في حمايه هاتفك من الاطفال ومن الاصدقاء اصحاب النوايا السيئه وكل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق ثم تقوم بتثبيته على هاتفك واعطاء جميع صلاحيات للهاتف حول التطبيق حتى يقوم باعطائك جميع المميزات وتستطيع من خلال هذا تطبيق حمايه التطبيقات باستخدام البصمه او باستخدام الكاميرا الاماميه او التعرف على الوجه او باستخدام نمط من اختيارك او باستخدام رقم سري مميز يكون من اختيار واليك الحريه.

والان ياتي دور تحميل تطبيق KeepLock الرائع من داخل متجر جوجل بلاي.

5- قفل التطبيق

لوجو برنامج قفل التطبيق من قائمة افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد لعام 2022
لوجو برنامج قفل التطبيق

برنامح قفل التطبيق المتوفر فى متجر التطبيقات google play مجانا وعمليات الشراء داخل التطبيق.

يسعدك هذا التطبيق في حمايه هاتفك من المطفلين فامكانك حمايه مديرا الملفات وبامكانك حمايه الصور الشخصيه وحمايه الملفات الصوتيه وايضا بامكانك حمايه البريد الالكتروني الوارد والصادر والمحفوظ وبامكانك ايضا حماية الرسائل الموجوده على هاتفك والتي يتم استقبالها من جديد وكل ذلك باستخدام نمط الانماط الموجوده داخل هذا التطبيق او استخدام وسيله اخرى للحمايه مثل الرقم السري هو البصمه او التعرف على الوجه وبامكانك اختيار الوسيله بمناسبه لك لحمايه هاتفك.

والى هنا قد تعرفنا على افضل 5 برامج قفل تطبيقات للاندرويد ، تطبيقات وبرامج منقاه بعناية للمتابعين فى موقع اكتشف ، لا تنسي المتابعة والمشاركة وترك رأيك فى التعليقات.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى