أخبار تقنية

ايلون ماسك يفكر فى جعل تويتر منصة مدفوعة لهذا النوع من المستخدمين!

اخبار تويتر
اخبار تويتر

اخر اخبار تويتر

قال موقع قناة CNN الأمريكية الشهير عن تويتر ، إن الخيار الأخير قد يفرض رسومًا على عملاء محددين قبل فترة طويلة ، حيث يواصل الشخص الثري جدًا تحريضه على الطريقة الأكثر كفاءة لتغيير المرحلة كمالك آخر.

قال مالك تويتر آيلون ماسك : سيكون بشكل عام مجانيًا للعملاء العاديين” ، ومع ذلك قد يكون هناك “تكلفة طفيفة لعملاء الأعمال / الحكومة”. أبلغ الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و Spacex عن التحديث الرئيسي الذي يمكن تصوره كمتابعة لتغريدة أكثر محيرة شارك فيها سابقًا يوم الثلاثاء ، والتي عبّرت ، “في النهاية ، كان سقوط الماسونيين يسلم الحجارة قطع الإدارات عبثًا.”

تأتي فكرة Cover لبدء Twitter في فرض رسوم على مؤسسات معينة وعملاء حكوميين بينما تنتظر المنظمة وعدد كبير من عملاء Twitter أي دليل على كيفية الحصول على المرحلة التي يبدو أنها تجعلها استثنائية في الوقت الحالي. بقيت البصيرة حول ماسك على أسئلة الخبير في الولايات المتحدة وأوروبا في الأسبوع السابق. ألمح ماسك إلى Twitter من أجل “Advanced City Square” في تعبيره الأساسي ، حيث أبلغ عن إقرار مساعيه للحصول على المنظمة ، حيث اقترح سابقًا جزءًا من التغييرات القادمة.

كما قال ماسك ، مرارًا وتكرارًا ، كان يود تعزيز “فرصة الحكمة” بسهولة أكبر على Twitter – على الرغم من أن الرؤى المتعلقة بكيفية إدارته كانت محيرة. علاوة على ذلك ، شارك مع 90 مليونًا من مؤيديه على Twitter حيث كان يحاول إضافة تشفير من نهاية إلى أخرى إلى رسائل Twitter Direct.

ثم مرة أخرى ، يوضح مصدر مشابه أن تويتر يطلب بسرعة تقديم المدخلات. قالت رويترز قرب نهاية الأسبوع الماضي ، نقلاً عن مصادر غامضة تضع في اعتبارها هذا الموضوع ، أن شريك البنك الذي وافق على المساعدة في دعم تأمينه ، سيعمل على تبني نهج أفضل لتحقيق رواتب من التغريدات وفرض قيود على تعويضات الرؤساء والأعضاء. الهيئة الإدارية للمساعدة في خفض النفقات.

ودة كان احدث اخبار تويتر

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى