منوعات تقنية

مراجعة RED NTH-100 – افضل سماعات اذن لصناع المحتوي والعاب الفيديو

افضل سماعات رأس

المقدمةRed

هي علامة تجارية معروفة لكل من قضى وقتًا متواضعًا في تصوير مقاطع الفيديو بسبب ميكروفوناتها المشهورة جدًا ، وقد استخدمت معظمها شخصيًا في الماضي اليك RED NTH-100.

  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١١٥ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥٠٤٢ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١٠٧ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١٣٣ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١٢٣ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١٤١ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥١٤٩ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥٢١٠ optimized
  • ٢٠٢٢٠٥٠٨ ١٨٥٢٢٥ optimized

لذلك عندما أتوا مع سماعات الرأس ، أردت تجربتها ، على الرغم من أنني أركز أكثر على المشهد الصوتي ، إلا أنه من المهم أيضًا معرفة أن سماعة الرأس RED NTH-100 الجديدة هذه تستهدف مصممي الديكور الداخلي أو مستخدمي YouTube أو أي شخص لديه حالة في الاعتبار. استخدامها في إنتاج الفيديو. لذا فإن السؤال الذي يجب طرحه – على الأقل في ذهني – هو ما إذا كان RED NTH-100 يتجاوز توصية AKG K371 النموذجية الخاصة بي ، خاصة بالنظر إلى أن NTH-100 يأتي بسعر 149 دولارًا.مستلزماتتجربة الحصول على NTH-100 غير مجدية بقدر الإمكان. تحصل على سماعات رأس وكابل طويل جدًا بمدخل واحد (انتهى عند 3.5 مم) ومحول 6.35 مم والعديد من الحلقات البلاستيكية الملونة حول توصيل الكبل. يمكنك أيضًا الحصول على سدادة مطاطية صغيرة تذهب إلى الجانب الآخر من سماعات الرأس حيث لا يتم توصيل الكابل. أخيرًا ، تحصل أيضًا على قطعة قماش فضفاضة.

البناء والراحة والجمال


يبدو RED NTH-100 جيدًا جدًا. يشبه AKG K371 لعبة صغيرة. كل شيء من غطاء الكوب إلى مبيت القابض إلى عصابة الرأس متين. عند الحديث عن جسم الفرجار ، فهو يتميز بتصميم فريد تمامًا ، مع قطعة من الكتف مطوية للخلف فوق بعضها البعض قبل الانحناء نحو عصابة الرأس ، حيث يمكنك وضع امتداد للذراع في مكانه بواسطة نظام قفل القفل. أتوقع أن تستمر سماعات الرأس هذه لفترة طويلة وسترتدي جيدًا على المدى الطويل.

وعادة ما تكون الراحة جيدة أيضًا. يوجد ضغط ضئيل على المشابك ، ولكنه أيضًا تصميم خفيف جدًا ، بدون نقاط ساخنة أو نقاط مؤلمة على السطح. نأتي هنا إلى خيار تصميم مقصور على فئة معينة آخر ، وهو سماعات أذن ثلاثية. لا أحب ذلك كثيرًا ، لأن معظم المستمعين سيجدون مساحة كافية للأذنين الداخلية ، والأفيال الكبيرة جدًا ليس لها تأثير يذكر على جوانب الوسائد. ومع ذلك ، فإن الشكل المثلثي أقرب إلى شكل الأذن الحقيقية من التصميم النموذجي للوسادة المستديرة ، لذلك لا بأس بذلك. من حيث المظهر ، كل شيء أسود ، مع جاذبية منتظمة مضافة ، وهو في الغالب عديم الفائدة ، وأنا أحب ذلك. في الوقت الذي تجاوز فيه التصميم الصناعي لسماعات الرأس دائمًا الذوق الجمالي ، فإن RED NTH-100 أنيقة في بساطتها ، مما ينعش رؤيتها. المزيد عن ذلك ، من فضلك.

عندما يتعلق الأمر بالوحدة ، على الرغم من أنها سماعات أذن سلبية ، إلا أنها تفصلني جيدًا عن محيطي. أعلم أن معظم الشعور بالوحدة يتعلق بالترددات المتوسطة والعالية ، بينما لا تزال النغمات المنخفضة في الغناء العميق مملة بالنسبة لهم. إنها بالتأكيد أفضل من K371 وحتى بعض سماعات Beyerdynamic وحتى أفضل من سماعاتي المغلقة مثل Audeze LCD-XC.

RED NTH-100
RED NTH-100

الصوت: الغرض


فيما يلي كيفية قياس RED NTH-100 على GRAS 43AG بقلم مجسم بالنظر إلى النسخة المدمجة من الهدف الذي أراده Harman (2013 bass ، 2018 mids and highs). هذه نقطة مرجعية لطيفة ومناسبة لمعظم المستمعين الذين يبحثون عن توازن طيفي عادل لسماعاتهم.

“من المهم ملاحظة أنه نظرًا لأن الموضوع سلس للغاية ، فهناك مناطق تتطلب انحرافًا (مثل حوالي 9 كيلو هرتز). يتميز RED NTH-100 بتوازن ألوان لائق بشكل عام يركز بشكل أساسي على الصوت الجهير والنطاق المتوسط. ستجد أنه قريب من النقطة المرجعية ، وهو أمر جيد لسماعات الرأس المغلقة بميزانية أكبر ، ولكن في بعض النواحي يكون حجمها أفضل مما يبدو ، لأنها أقنعة متوسطة ومنخفضة جدًا تخفي وجودًا متبقيًا في النطاق المتوسط ​​فوق 1 كيلو هرتز تتفاقم هذه المشكلة بسبب الانخفاض الملحوظ في الارتفاعات. على وجه الخصوص ، كانت الذروة الصغيرة عند 400 هرتز أكثر وضوحًا من خلال انخفاض صغير بين 1-2 كيلو هرتز. ولكنها ستسبب بعض سماكة الصوت وتشويهه مما قد يؤثر على الوضوح. يشبه Enris موسيقى الروك والمعدن الكلاسيكية ، ولكن مع الموسيقى التي تستخدم نطاق التردد الكامل أدناه ، من المحتمل أن تُفقد معلومات مضخم الصوت ، كما هو الحال مع بقية الوضوح المتوسط ​​المدى. التمرير الثلاثي هو أسوأ. أعتقد أن هذا النوع من الارتفاعات يتماشى أكثر مع الوصف “

لكن هل هذا يعني أن RED NTH-100 ليس جيدًا؟ أود أن أقول إنه إذا كنت تفكر في شراء سماعات الرأس هذه ، فهذا أمر ضروري ، لأنك ستقدر جودة التصميم والجماليات وطول العمر وسهولة الاستخدام بشكل عام لسماعات الرأس. هذه كلها أسباب جيدة جدًا لاختيار NTH-100 ، حتى لو لم تتمكن من التغلب على AKG K371 من حيث جودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد أفضل صوت مقابل أموالك ، فإنني أوصي بـ K371.

شاهد ايضا

هاتف جديد من شاومي POCO M4 Pro 5G من سلسلة بوكو ينافس بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى