أخبار تقنيةواتساب

ميزة جديدة قادمة فى تطبيق واتساب (الرسائل المثبت)

بينما لا يزال WhatsApp خدمة المراسلة الأكثر شهرة في العالم مع أكثر من 2 مليون مستخدم نشط شهريًا ، تواصل Telegram تفوق منافستها الهائلة التي تتداخل مع ميزاتها. لهذا السبب ، اعتمد WhatsApp منذ فترة طويلة على Telegram ، الذي أنشأه الأخوان Durov ، لدمج ميزات جديدة في الظهور وسرقتها.

ميزة جديدة قادمة فى تطبيق واتساب (الرسائل المثبت)
ميزة جديدة قادمة فى تطبيق واتساب (الرسائل المثبت)

لذلك ، سيكرر WhatsApp مرة أخرى واحدة من أفضل ميزات Telegram ، وكما يؤكد WABetaInfo ، سيقوم قريبًا بتثبيت الرسائل في التطبيق المملوك لشركة Meta.

اكتشف WABetaInfoday أن منصة المراسلة ستتم تثبيت الرسالة في تحديث مستقبلي للتطبيق ، وذلك بفضل أحدث WhatsAppbetafor Android ، الإصدار 2.23.3.17 ، الموجود في متجر Google Playstore.

شاهد لقطة الشاشة التي تركتها على هذه السطور ، اختبار WhatsApp ، إذا كنت قد قمت بتثبيت رسالة باستخدام إصدار قديم من WhatsApp للمستلم ، فسيعرض التطبيق الرسالة على الشاشة. سيظهر مربع حوار يخبرك أنك بحاجة إلى التحديث إلى أحدث إصدار من أجل عرضه وتثبيته.

هذه ميزة لا تزال مفقودة في WhatsApp لفترة طويلة ، لأن هذه الرسائل مفيدة جدًا في الجزء العلوي من المحادثة والتي كانت بحاجة إلى التواصل مع شيء ما في مجموعة حتى يتمكن جميع أعضائها من رؤيته. .

الرسائل المثبتة هي ميزة في التطوير ولن تكون متاحة لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة ، فنحن نشجع على التسجيل من خلال WhatsAppBetaprogram ، والذي سوف يسمح لك بتوصيل الرسائل واستقبالها إلى أصدقائك وعائلتك وزملائك

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى