أخبار تقنية
أخر الأخبار

واخيرآ جوجل تعلن عن تحديث متصفح كروم ليكون اقل استهلاكاً للطاقة والذاكرة

طبعا وبكل تاكيد الجميع يعلم ان متصفح جوجل كروم هو اكثر متصفح انتشارا حول العالم وبالاخص مستخدمين اجهزه سطح المكتب وشركه جوجل منذ اطلاق هذا المتصفح وهي تعمل في الاساس على تقديم السرعه والجوده للمستخدم ولكن في الاونه الاخيره قد اشتكى الكثير من مستخدمين متصفح جوجل كروم من استهلاك الطاقه والذاكره العشوائيه والتى تؤثر على عمليه التصفح ويبطئ عمليه الاستخدام والتصفح ، ولهذا قد اطلقت الشركه تحديث رائع جدا ومن شان هذا التحديث هو حل مشكله استهلاك الطاقه للمتصفح وايضا استهلاك الذاكره العشوائيه.

واخيرآ جوجل تعلن عن تحديث متصفح كروم ليكون اقل استهلاكاً للطاقة والذاكرة
واخيرآ جوجل تعلن عن تحديث متصفح كروم ليكون اقل استهلاكاً للطاقة والذاكرة

ولهذا قد قامت شركه جوجل اطلاق تحديث في يوم الخميس وهو اليوم لعام 2022 في شهر 12 وهو تحديث رائع جدا وطال انتظار هذا التحديث لحل مشاكل استهلاك الطاقه او استهلاك طاقه البطاريه لاجهزه سطح المكتب مثل اللاب توب وايضا حل مشكله استهلاك الذاكره الجهاز او ذاكره النظام.

وجميعنا نعلم ان متصفح Chrome هو اكثر متصفح انتشارا وقد حصل على شريحه جماهير تصل الى 66% ولهذا قد اهتمت شركه جوجل في العمل على هذا المتصفح لجعله المتصفح الامثل والاسرع.

وهنا قد اعلنت شركه جوجل في المدونه الخاصه بها بان التحديث الجديد لمتصفح كروم سوف يعمل على توفير استهلاك الذاكرة العشوائية بنسبه 30% وهذا ليحافظ على ثلاثه وعمل المتصفح ، وايضا الحفاظ على عمر البطاريه وبالاخص عندما تنخفض الطاقه.

كما اعلنت ايضا جوجل انها سوف تطلق وضع Memory Saver للحفاظ على الذاكره وايضا سوف تطلق وضع Energy Saver للحفاظ على الطاقه.

واوضحت الشركه ومن الان اصبح بامكان المستخدم التحكم في تخصيص كروم من خلال المميزات التي اضافوها للمتصفح الحفاظ على الذاكره والحفاظ على الطاقه.

وبامكانك الان تنزيل احدث اصدار من متصفح جوجل كروم لاجهزه سطح المكتب من خلال الرابط التالى.

تنزيل متصفح جوجل كروم

المصدر مدونة جوجل

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى