أخبار تقنيةمراجعات موبايلات أبلمنوعات تقنية

اغلى موبايل فى العالم لن تصدق ان سعرة يقترب الى 50 مليون دولار

اهلا وسهلا متابعين موقع اكتشف في بعض الاحيان قد يقوم الشخص بادخار بعد المال لشراء هاتف جديد والبعض الاخر يقوم بالدخار بعض المال لتجديد الهاتف الذي يمتلكه ولكن هل سالت نفسك ما هو اغلى هاتف في العالم وهل بالفعل يستطيع الجميع شراء هذا الهاتف ام لا وهل مواصفات هذا الهاتف تختلف عن باقي الهواتف الذكيه وهل الاختلاف سوف يكون كبير هذا ما سوف نكتشفه في هذا المقال سوف نتعرف على اغلى موبايل فى العالم مع موقع اكتشف.

٢٠٢٢٠٥٢١ ٠٣٠٥٢٩
اغلى موبايل فى العالم

اغلى موبايل فى العالم:-

اذا كنت من الاشخاص الذين يتابعون اخبار التقنيه واذا كنت من محبي التقنيه بشكل عام وبالاخص عالم الهواتف الذكيه الموبايلات فانت بالفعل تمتلك موبايل وانت بالفعل تريد امكانيات احدث واعلى ولكن جميعنا نعلم ان هذه الامكانيات تزداد معها الاموال وهنا تبحث عن اغلى موبايل فى العالم وهنا نعتبر الاموال هي مقابل الامكانيات فكلما كانت امكانيات هذا الموبايل عاليه كلما كانت التكلفه عاليه فما كثره الشركات المصنعه للهواتف الذكيه مثل شركه سامسونج وشركه ابل وشركه شاومي وشركه اوبو وشركه انفينيكس والعديد من الشركات الاخرى مثل شركه جوجل وشركه هواويوالكثير من البرندات الموجوده في السوق العالمي والعربي فانت بالتاكيد تعلم ان الجميع يتنافسون على وضع امكانيات افضل مقابل سعر افضل بمعنى اخر نتحدث به كثيرا في الوطن العربي ساعه مقابل مواصفات فدائما نبحث عن هاتف بمواصفات جيده ومناسبه لاحتياجاتنا مقابل سعر مناسب لنا وفي الاغلب نجد هذا الهاتف في السوق نظرا لوجود العديد من المنافسين.

وايضا يعتمد هذا على اهتمامك في الحصول على هذا الهاتف فليس الجميع يريد الهاتف للمكالمات فقط بل البعض يريد هذا الهاتف لالعاب الفيديو وبالاخص لعبه ببجي موبايل التي اصبحت شهيره واصبح الجميع يبحث عن مواصفات مناسبه لهذه اللعبه وايضا بعض الالعاب التي تعتمد على امكانيات الهواتف الذكيه مثل لعبه بيس ولعبه فري فاير ولا بتقول اوف ديوتي والعديد من الالعاب الاخرى التي تعتمد على موارد الجهاز وامكانيات هذا الجهاز.

انواع الهواتف الذكية والفئة المناسبة لك:-

فماذا لو قلت لك انه اصبح الان متوفر هواتف كثيره في السوق باسعار مناسبه توفر لك امكانيات لتشغيل هذه الالعاب نعم تستطيع ان تقوم بتشغيل جميع هذه الالعاب على امكانيات متوسطه لان الامكانيات المتوسطه اصبحت الان مناسبه لاغلب الالعاب وهنا لا اتحدث عن الفئه السعريه المنخفضه بل اتحدث عن الفئه السعريه المتوسطه ثم العليا المتوسطه ثم الفئه الساريه العليا فجميع هذه الفئات تقوم بكل تاكيد بتشغيل هذه الالعاب بدون اي مشاكل.

المهم اذا اصبحت الفئه الخاصه بالالعاب هي الفئه الاكثر بحثا عن الهواتف الذكيه المناسبه فلذلك عندما تجد شخص يقوم ببحث عن امكانيات قويه داخل الهاتف فانه بكل تاكيد يريد استخدام هذا الهاتف في تشغيل الالعاب القويه.

والى هنا ننتقل الى الفئه الثانيه التي تبحث عن كاميرات جيده للتصوير وهذه الفئه هي فئه الابداع فجميع المنضمين الى هذه الفئه من الاشخاص المبدعين الذين يريدون تصوير اشياء رائعه ويريدون تصوير ذكريات رائعه ويريدون التقاط مقاطع فيديو رائعه وصور رائعه ومبدعه من خلال كاميرا الموبايل.

وهذه الفئه دائما لا تنظر الى امكانيات جباره بل تنظر الى امكانيات الكاميرا وبالاخص تنظر الى امكانيات فتحات العدسه والبعد البؤري للعدسه الخاصه بهذه الكاميرا ودائما تبحث عن نظام التشغيل المناسب وسوفت وير الذي يقوم بمعالجه الصور والفيديوهات بشكل رائع وفيها هذه الفئه تستطيع ان تحصل على هاتفك بكل بساطه من خلال النظر الى المراجعات على منصه اليوتيوب والعديد من المواصلات الاخرى التي توفر لك مراجعات قويه للهواتف الذكيه.

هل تريد اغلى موبايل في العالم!

ولكن هل سالت نفسك هل يوجد هاتف بالفعل يمتلك جميع المواصفات الرائعه يصلح هذا الهاتف للالعاب ويصلح ايضا للتصوير ويصلح ايضا للمكالمات والاستخدام الشخصي والاستخدام اليومي.

وبالنظر الى الاستخدام اليومي فلقد نسينا فئه مهمه جدا هم فئه الاستخدام الفئه التي تبحث دائما عن هاتف ذكي يؤدي الغرض فقط يمتلك بطاريه بحجم كبير وايضا يمتلك سوفت وير سريع وهذه الفئه لم تنظر ابدا الى هاتف بامكانيات عاليه بل يكفيهم بطاريه بحجم كبير وهاتف بشبكه ثابته وايضا نظام تشغيل سريع ولا يوجد به تعقيدات.

اذا ماذا لو اردت هاتف يمتلك جميع الامكانيات وجميع المواصفات هاتف رائع هاتف جميل هاتف منظر جميل ورائع هاتف يمتلك امكانيات داخليه رائعه هاتف يمتلك اعداد قوي ويمتلك تصميم رائع وعصري وايضا يمتلك كاميرات قويه لالتقاط الصور وتصوير الفيديوهات يمتلك جميع مواصفات الهاتف المثالي وهنا سوف نتحدث عن اغلى هاتف في العالم وهل يوجد بالفعل وكم سعر هذا الهاتف.

ما هوا اغلى موبايل فى العالم 2022:-

اذا تحدثنا عن فئه الهواتف الذكيه فستجد دائما شركه ابل هي الرائده في صناعه الهواتف الذكيه وهنا قد اصدرت هاتف Falcon Supernova iPhone 6 الذي تم تقييمه اغلى هاتف في عام 2022 نظرا الخامات المستخدمه في التصميم وايضا العتاد وايضا جوده الكاميرات والعتاد الداخلي والخارجي والخامات المستخدمه في التصميم وايضا قوه المعالج الاساسي ومعالج الرسومات وايضا قوه وحجم الذاكره العشوائيه وقوه وحجم الذاكره الصلبه وحجم البطاريه وعمر البطاريه ونظام التشغيل السريع والعديد من الامور الاخرى التي تجعل من هذا الهاتف يصنف اغلى هاتف في العالم.

لا تستعجب ان هذا الهاتف هو اغلى هاتف في العالم ولا تنصدم من سعر الهاتف الذي سوف نقوم بذكري ولكن في البدايه دعونا نتعرف على مواصفات الهاتف.

مواصفات موبايل Falcon Supernova iPhone 6

يتوافر الهاتف بثلاثة ألوان ذهب عيار 24 والذهب الوردي والبلاتينيوم.

وياتي المظهر الخارجي مزخرف بالاحجار الكريمه للتصميم الخارجي ولا شك ان هذا يضيف قيمه وسعر كبير جدا الى هذا الهاتف.

وايضا يمتلك هذا الهاتف قطع من الماس الوردي داخل التصميم الخارجي وهذا ايضا يضيف سعر وقيمه كبيره جدا لهذا الهاتف.

من يمتلك اغلى موبايل في العالم !

قامت شركه ابل باصدار اول نسخه من هذا الهاتف في عام 2014 وكان يمتلك العلامه التجاريه Falcon Luxury ، برغم مرور هذا الوقت ولكنه ما زال اغلى هاتف في العالم ومازال يتصدر هذه الفئه.

نيتا أمباني زوجة موكيش أمباني قطب رجل الاعمال الهندي الشهير والذي بكل تاكيد يعتبر اغنى رجل في قاره اسيا ، ولذلك كانت له الاولاويه للحصول على هذا الهاتف وهنا قامت زوجته بامتلاك اول هاتف في هذا النوع من الهواتف واغلى هاتف في العالم.

مواصفات اغلى موبايل فى العالم Falcon Supernova iPhone 6

ياتي الهاتف بشاشة بحجم 4.7 بوصة وياتي بشاشه الكريستال السائل اي بي اس ، كما تاتي الشاشة بجودة 750 × 1334 بكسل.

ياتي الهاتف بمعالي ثمانى النواة 1.4.

كما ياتي بمعالج رسوميات PowerVR GX6450.

وبما ان الهاتف تابع لشركه ابل فاذا سوف ياتي بكل تاكيد بواجهه تشغيل IOS.

بقى بالنسبه للذاكره العشوائيه وهنا سوف تكون الصدمه بالنسبه اليك اعلم انك سوف تعتقد ان الذاكره عشوائيه قد تتعدى ال 50 ميجا بايت او 30 او ال 40 او ال 20 ميجا بايت ولكن الصدمه الكبيره ان الذاكره العشوائيه وواحد جيجا رام واحد جيجا رام نعم هذه الذاكره العشوائية للهاتف.

اما عن الذاكره الصلبه او الذاكره الداخليه فهنا سوف تاتي الصدمه الثانيه فانت تنتظر ان اقول لك ان الهاتف يمتلك ذاكره صلبه واحد تيرا او اثنين تيرا او خمسه تيرا ولكن الهاتف ياتي بذاكره صلبه او ذاكره داخليه باكثر من نسخه نسخه منهم تاتي بذاكره صلبه 16 جيجا بايت والذاكره او النسخه الثانيه تاتي بذاكره صلبه 32 جيجا بايت والنسخه الثالثه تاتي بذاكره داخليه 64 جيجا بايت والاصدار الاخير والرابع ياتي بذاكره صلبه 128 جيجا بايت ذاكره داخليه صلبه والذاكره لا تقبل الزياده سواء الذاكره العشوائيه او الذاكره الصلبة.

كاميرا اغلى موبايل فى العالم :-

اما بالنسبه للكاميرات فياتي الهاتف بكاميرا خلفيه واحده وياتي بكاميرا اماميه واحده.

حيث تاتي الكاميرا الخلفيه بدقه 8 ميجا بكسل فقط.

تاتي الكاميرا الاماميه الخاصه بالسلفي بدقه 1.2 وهي مناسبه لالتقاط صور السلفي.

يدعم الهاتف التصوير التلقائي ويدعم تصوير HDR والتصوير بالمدي الطويل والتركيز التلقائى.

كما يدعم الهاتف تركيبه شريحه اتصال واحده ويدعم شبكات اتصال الجيل الثالث والجيل الرابع.

وايضا يدعم تشغيل شبكات Wi-Fi.

كما يدعم خاصية NFC.

وياتي بلوتوث v4.0.

ويدعم GPS.

ويدعم USB.

بطارية الهاتف Li-Po غير قابله للازاله وتاتي بحجم 1810 مللى امبير لا تدعم الشاحن السريع او اللاسلكي.

نعم عزيزي القارئ هذه البطاريه لن تدوم معك حتى يوم واحد وهنا نجد اغلى هاتف في العالم بحجم بطاريه بهذا الرقم ولا يدعم الشاحن السريع والشاحن اللاسلكي.

وهنا نجد ان نهازا الهاتف للدعايه فقط ولا يوجد به امكانيات جباره كما شاهدنا.

كم سعر اغلى موبايل فى العالم Falcon Supernova iPhone 6

برغم الامكانيات والمواصفات التي شاهدناها والتي قمنا بقراءتها هذا الهاتف ياتي بالسعر سوف يصدم الجميع فياتي هذا الهاتف بسعر 48 مليون دولار.

ولكن نظرا لمواصفات الموبايل فنجد ان هذا الهاتف وهذا السعر لم يتم ادراجه ليكون مقابل المواصفات بل تم ادراج هذا السعر ليكون مقابل للخامات والمواد المستخدمه في التصنيع فكما ذكرنا في الاعلى الخامات المستخدمه في التصنيع والمظهر الخارجي هي خامات نادره وخامات غاليه الثمن جدا وبشكل كبير فلا شك ان هذا الهاتف ياتي بهذا السعر مقابل المظهر الخارجي والخامات المستخدمه في التصنيع.

فياتي الهاتف مدمج بالماء الوردي كما ياتي بخامات تصنيع من مادات وخامات البلاتين والذهب عيار 24 قيراطًا.

كما تم تصنيع هذا الهاتف خصيصا لمجموعه من الاشخاص وتم وضع مقاسات على الظهر ماسة عملاقة بتعطي جماليه اكثر وتزيد من جماليه ظهر الهاتف.

عيوب اغلى موبايل فى العالم Falcon Supernova iPhone 6

نظرا للمواصفات وبكل تاكيد في جميع مواصفات الهاتف تعتبر عيوب بالنسبه للفئه السعريه تستطيع الحصول على امكانيات اكثر من هذا بكثير في هاتف داخل فئه السعريه متوسطه ومنخفضه ايضا وكما ذكرنا هذا الهاتف تم تصنيعه في عام 2014 فالجديره بالذكر هذه كانت افضل امكانيات في هذا الوقت وحتى الان يتم تصنيع هذا الهاتف حزب الطلب لبعض الاشخاص حول العالم.

ولكن انا نتحدث الان عن بطاريه بحجم ليساعد على الاستخدام الى يوم بالكامل وايضا كاميرا بجوده ضعيفه جدا مع كاميرا اماميه سيلفي بجوده ضعيفه جدا ولكن الكاميرات بشكل عام تؤدي الغرض ولكن مقابل السعر فلن ننظر الى امكانيات في النهايه بل سوف ننظر الى تصميم وخامات تصنيع فهذا الهاتف لم يركز ابدا حتى الان على العتاد الداخلي بل يركز على التصميم الخارجي وخامات التصنيع كما ذكرناها في الاعلى.

الخاتمة لاغلى هاتف في العالم:-

ارجو ان تكون هذه المقاله افادتكم وان تكون المعلومه قد تم طرحها بشكل كامل فقد تعرفنا على اغلى هاتف في العالم يعمل بنظام اي او اس التابع لشركه ابل وايضا يوجد هواتف عديده داخل السوق العالمي باسعار غاليه ومرتفعه وفي المقال القادم باذن الله سوف نتعرف على اغلى هاتف في العالم يعمل بنظام تشغيل اندرويد.

فاذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في طرح استفسارك داخل صندوق التعليقات فسوف نكون سعداء جدا للرد عليك ولا تنسى رايك في صندوق التعليقات وهل يستحق هذا الهاتف هذا السعر المرتفع وهل تعلم احد انه يمتلك هذا المبلغ وهل بالفعل تفكر في شراء مثل هذا الهاتف اذا كان لديك هذا الكم من المال اريد رايك في التعليقات بكل تاكيد يفرحني هذا الامر شكرا لك.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى