تطبيقات اندرويد

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة

من الطبيعي ان تترك هاتفك اثناء عملية شحن بطارية الهاتف وايضا من المرجح ان تذهب الى اماكن مزحه وايضا من الوارد ان تترك هاتفك او تنسي هاتفك في احدى المقاهي او في احدى المطاعم في هذا التطبيق سوف يقدم لك من زمان جدا وسوف يقوم باطلاق انذار عندما يكون احد الاشخاص في الفصل صاحب الهاتف من ملابسك او ايضا اخذ الهاتف من المكان الذي تم وضعة علية.

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة
افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة

افضل تطبيق لحماية الهاتف من السرقة

تطبيق مكافحة إنذار السرقة هوا افضل تطبيق يقدم هذه الميزه لانه هو بالفعل يقدم الكثير من المميزات التي سوف تساعدك بكل تاكيد في حمايه هاتفك الذكي من الضياع حتى لا تفقده وتقوم بها المره اخرى فيكون بوضع ميزان مهمه جدا هو انذار فقدان الهاتف او اذا قام اي شخص لاخذ الهاتف من مكانها الذي يتواجد به عندما تقوم بتفعيل هذا التطبيق سوف يقوم هذا التطبيق باطلاق انذار.

تحميل تطبيق مكافحة إنذار السرقة:

لتحميل هذا التطبيق كل ما عليك فعله وذهاب الى متجر تطبيقات جوجل بلاي ثم الكتابه في محرك البحث مكافحه انذار السرقه سوف يظهر لك هذا التطبيق في نتائج البحث كل ما عليك فتحه ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على تثبيت هذا تطبيق على جهازك الاندرويد بكل بساطه وحجم التطبيق بسيط جدا 5.2 ميغا بايت حصل هذا التطبيق على الكثير من عمليه تحويل من داخل مجال التطبيقات.

حصل هذا التطبيق على اكثر من 5 مليون عمليه تحميل من داخل مجرى التطبيقات جوجل بلاي وحصل على تقيم جدا من قبل مستخدمين حول العالم فلذلك ادعوك بتجربة هذا التطبيق.

يكون هذا تطبيق باطلاق انذار عندما يكوم اي شخص بفصل الهاتف من الشاحن او سحب الهاتف من المكان المتواجد عليه او حمل الهاتف من فوق اي شيء يقوم باطلاق انذار على الفور.

تحميل تطببق مكافحة إنذار السرقة من هنا

فيديو شرح التطبيق وكيف يتم استخدامة

شرح التطبيق

والى هنا قد انتهينا من موضوع اليوم الذي تعرفنا فية على افضل تطبيق مكافحة إنذار السرقة ، فاذا اعجبك الموضوع لا تنسى المشاركه مع الاصدقاء ، فى امان الله وحفظة.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى