تطبيقات آيفونتطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق نختم للاندرويد والايفون

تطبيق نختم يجعلك تقرا اية في كل مرة تفتح فيها هاتفك الذكي حتى لا تكون من الذين “اتخذوا هذا القرآن مهجورا” كما فيه أجر عظم ، فكلنا يفتح جواله في اليوم الواحد أكثر من مائة مرة ، فكم ستقرأ في اليوم الواحد من آية؟ ، كما ان البرنامج سيظهر لك في بداية كل يوم جديد ، احصائيات قراءاتك اليومية والأسبوعية والشهرية منذ استخدامك للبرنامج وهذا الامر رائع جدا.

تحميل تطبيق نختم للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق نختم للاندرويد والايفون

عن تطبيق نختم

تطبيق نختم هيساعدك انك كل لما تمسك موبايلك انه هيعرضلك أية من كتاب الله برنامج نختم يساعدك على استغلال وقتك بحسنات مثل الجبال ، فكلما أردت فتح جوالك عرض عليك آية من كتاب الله من آخر آية وصلت لها. وتستطيع معرفة تفسيرها ، وممكن تسمعها بصوت قارئك المفضل ، حصريا أول تطبيق للمصحف يستخدم الخط وليس الصور ( ورسمه مطابق لرسم المصحف الشريف )

بكل مصداقيه هذا التطبيق افضل تطبيق يقدم هذه الميزه وايضا ما يميز هذا التطبيق انه متوفر الهواتف الذكيه التي تعمل بالاندرويد ومتوفر لجميع انواع الهواتف وجميع شركات الهواتف التي تستخدم نظام تشغيل الاندرويد وايضا بامكانك تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل iOS.

من افضل التطبيقات الذي اكون سعيد جدا عندما اكون بكتابتها على هذا الموقع لانه بكل مصداقيه يجعلني اشعر بالسعاده والفرح وايضا بالراحه النفسيه مقابل الحسنات الذي سوف يتقبلها او سوف احصل عليها من قبل هذا التطبيق ومن خلال نشر هذا التطبيق على الموقع.

ما يمي وميز هذا التطبيق انه خفيف على الجهاز وعندما تقوم بفتح الجهاز كل مره سوف تاتيك ايه مكمله للايه التي قبلها وهذا سوف يجعلك في نفس الوقت تقوم بحفظ القران الكريم.

مكتبه من الحسنات الموجوده داخل شاشه هاتفك كلما قمت بفتح هاتفك سوف تظهر لك ايه جديده من القران الكريم وهذا سوف يجعلك تحس براحه نفسيه وسوف يجعل من يومك يوما رائعا حقا وتقبل الله مني ومنكم صالح الاعمال.

تحميل تطبيق نختم للاندرويد والايفون

من الرائع حقا ان نجد هذا التطبيق متوفر الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وايضا متوفر الهواتف الايفون وبامكانك تحميل هذا التطبيق على هاتفك مهما كان نوعه من خلال الروابط التاليه.

والى هنا قد تعرفنا على افضل تطبيق للهواتف الاندرويد والايفون يمكنك من كسب الحسنات وايضا يمكنك من حفظ القران الكريم فاذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركه هذا الموضوع مع اصدقائك حتى تعم الفائده وشكرا لكم دمتم في امان الله وحفظة.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى