تحميل تطبيقات

تحميل تطبيق toonme للاندرويد والايفون – تحويل الصورة الى كرتون (نمبر 1)

تحميل تطبيق تون مي

تطبيق toonme:

تحميل تطبيق ToonMe
تحميل تطبيق ToonMe

ارتقِ إلى صورك بالعديد من الأنماط والذكاء الاصطناعي الأكثر تعقيدًا على الإطلاق!

احصل على رسوم متحركة أو نمط متجه يجذب التمثيل الخاص بك وبالتالي يتضمن سحر الذكاء الاصطناعي في ToonMe. ما كان يتطلب بضعة أيام ليتم إجراؤه ويجب ترتيبه من متخصصين أكفاء ، يمكن الوصول إليه حاليًا بنقرة واحدة فقط ، مما يجعلك حرفيًا محوسبًا خاصًا بك.

ما ستراه بالداخل ToonMe:

  • منتج رسوم متحركة لكامل الجسم ؛
  • تنسيقات صور المتجهات ؛
  • أكوام من الأشكال الأساسية والخطط المعقدة.

مميزات طبيب ToonMe:

تحميل تطبيق ToonMe
تحميل تطبيق ToonMe

هذا التطبيق اكثر من رائع ويمتلك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تساعدك بكل تاكيد في انشاء الصور كرتونيه صور انمي احترافيه بطاقه زر واحده كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من داخل المتجر فمن المنتخب الرائع ان تجد التطبيق متوفر للاجهزه الايفون والاجهزه اندرويد هذا المتوفر مجانا فهذا سوف يساعدك بكل تاكيد.

يمتلك وتطبيق مكتبه كبيره جدا من المؤثرات البصريه والتي سوف تعجبك كل تاكيد فسوف تجد الكثير والكثير من القوالب الجاهزه فكل ما عليك فعله هو التقاط صوره شخصيه واضحه وسوف يقوم التطبيق بالباقي فكل ما عليك فعله هو ادراج هذه الصوره داخل هذا التطبيق واختيار الشكل المناسب لك وسوف يقوم تطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي بتحويل الصوره الشخصيه الخاصه بك الى صوره كرتونيه بشخصيه انمي.

ToonMe
Toonme

التطبيق متوفر لهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد وايضا متوفر للهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل iOS وهذا امر رائع جدا فلهذا من يمتلك هاتف سوف يقوم بتحميل التطبيق بدون اي مشاكل.

هذا التطبيق سوف ياخذ صورك الشخصيه الى مكان ثاني والى مرحله عاليه وسوف يساعدك في انشاء صور بجوده عاليه صور كرتونيه صور لطيفه خفيفه ظريفه وبامكانك مشاركه هذه الصوره على مواقع التواصل الاجتماعي والتباهي مع اصدقاءك فمن الممكن ومن الجايين مشاركه مثل هذه الصور على منصه فيسبوك وايضا مشاركه في هذه الصور على منصه انستغرام وايضا من الممتع مشاركه هذه الصور على التيك توك ومن الممتاز المشاركه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر ايضا.

طريقة تحميل تطبيق ToonMe:

من الجيد انك سوف تقوم بتحميل هذا التطبيق مجانا لانه متوفر بالفعل مجانا على متجر التطبيقات ويوجد به خصائص مدفوعه اذا احببت ذلك ولكن مع ذلك فسوف تجد ما تريد بشكل مجاني داخل هذا التطبيق لتحميل هذا تطبيق تقوم به الذهاب الى نهايه هذه المقال ثم تقوم باختيار نظام التشغيل الخاص بك وتقوم بالضغط على زر تحميل بعد ذلك سوف تتجه مباشره الى متجر التحميلات بعد الذهاب الى متجر التحويلات تقوم بالضغط عليه تثبيت او تحميل او تطبيق بعد ذلك سوف يكون تطبيق بشكل تلقائي في التثبيت على جهازك او التحميل على جهازك بعد ذلك تكون بفتح تطبيق وذلك بعد التحميل.

بعد فتح التطبيق بعد تحميله من داخل المتجر تقوم بعد ذلك بفحصه تطبيق تاكيد الى انه امن وذلك لا يعني ان التطبيق ليس الامن غير تطبيق موثوق ومن مصادر موثوقه فلذلك سوف تجد ان تطبيق امن بكل تاكيد ولكن هذا فحص روتيني حتى تجد او حتى لا تنخدع في بعض تطبيقات اخرى ولكن مع هذا التطبيق لم تواجه اي مشاكل فبعد فتح التطبيق وبعد تثبيته بكل تاكيد سوف تجد واجهه تطالبك ببعض لزومات مثل الوصول الى ذاكره التخزين وهذا بالتاكيد حتى يصل الى الصور التي سوف يتم ادراجها داخل التطبيق والتعديل عليها وايضا سوف يحتاج الى الوصول الكاميرا وهذا اذا احببت التقاط صوره بشكل مباشر وتحويلها الى كرتون او شكل انمي.

وبهذا الشكل قد تم تحميل التطبيق على هاتفك بدون اي مشاكل وكل ما عليك فعله هو الاستمتاع بقدوات هذا التطبيق الرائع السهل الاستخدام فيوجد به الكثير من الادوات الرائعه التي سوف تساعدك بكل تاكيد في انشاء وعمل صور احترافيه ورائعه ومؤثرات خياليه وابداعيه وفريده من نوعها.

مع هذا التطبيق الرائع سوف تستطيع ان تكون بادراج صور شخصيه قديمه وتحويلها الى شخصيات كرتونيه وابداعيه وشخصيه انمي بضغط الزر وايضا بعد التحويل بامكانك ان تقوم بالتعديل على عنوان الصوره وايضا بامكانك ادراج خلفيات رائعه وان كانت ايضا تغيير خلفيه الصوره وايضا بامكانك اضافه مؤثرات ابداعيه احترافيه على هذه الصوره رواد ان كانت قص الصوره وتقليص حجمها واخذ جزء معين من هذه الصوره حتى تساعدك في مبتغاك وهذا امر من رائع بكل تاكيد.

تحميل تطبيق ToonMe
toonme

واذا سالت نفسك كيف يعمل هذا التطبيق فبكل تاكيد اعتمد هذا التطبيق على الذكاء على الصناعي استخدام الذكاء واستثمار داخل هذا التطبيق يكون بالتعديل على الصور بسرعه فائقه مع الحصول على صور جميله وفريده جدا.

فيديو عن تطبيق ToonMe:

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى