العاب آيفونالعاب اندرويد

تحميل لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب للاندرويد والايفون

تحميل لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب للاندرويد والايفون
تحميل لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب للاندرويد والايفون

لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب اصبحت متوفره الان للهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل iOS وكمان متوفره للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد سوف نتعرف على طريقه تحميل وتثبيت هذه اللعبه على هاتفك الذكي من خلال هذا المقال مع ذكر ومواصفات هذه اللعبه وما يميز هذه اللعبه والعديد من المعلومات التي سوف نتعرف عليها لانها بالفعل من افضل العاب الاندرويد والعاب الايفون.

عن لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب:

تحميل لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب للاندرويد والايفون
تحميل لعبة الملجأ الاخير ابطال العرب للاندرويد والايفون

هذه اللعبه الرائعه من العاب الاندرويد والايفون والتي تقدم لك جو الزومبي ومتعه الزومبي والعاب الزومبي وانها من افضل العاب الزومبي وبها متعه كثيره واثاره وحركه وتشويق فانها بالفعل من افضل العاب الهواتف الذكيه من العاب الزومبي المعروفه والغنية عن التعريف.

ثلاجه متوفره بحجم 717 ميجا بايت للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ولتحميل من داخل متجر جوجل بلاي بشكل مباشر.

تامر حصلت هذه اللعبه على اكثر من 10 مليون عمليه تحميل من داخل متجر google play على الهواتف التي تعمل نظام تشغيل اندرويد.

كما حصلت على تقييم 4.4 من قبل اكثر من 1 مليون مستخدم لهذا او هذه اللعبه على الهواتف التي تعمل نظام تشغيل الاندرويد وهذا تقييم رائع جدا ولا هذا من هذه اللعبه ويدل ان هذه اللعبه بالفعل لعبه رائعه وتقدم شيء مسلي.

يعمل العاب البناء ومن العاب الزومبي ومن العاب التحدي ولا عامل استراتيجيه والعاب البناء والعاب بنمط معين فهذا ما يصنف هذه اللعبه او هذا تصنيف هذه اللعب على المتجر.

اما بالنسبه للهواتف الايفون فهي تاتي بحجم واحد جيجا بايت من داخل متجر تحميلات ابل ستور لهواتف الايفون.

يجب ان تقوم بالقضاء على الزومبي والهرب من الزومبي وبناء المستعمره الخاصه بك للنجاه وللاستمراريه في هذه اللعبه حقا محاكاه رائعه جدا وهي من افضل العاب الزومبي المتوفره الان للهواتف الذكيه.

سوف تجد العديد من الاسلحه المتنوعه للقضاء على الزومبي مع متوفر او توفير ابراج عاليه للقضاء على الزومبي الذي يهجم عليك والعديد من الادوات التي سوف تساعدك داخل هذه اللعبه للقضاء على الزومبي وتستطيع ان تقوم ببناء المستعمرات والهرب من هذه الزومبي للحفاظ على البيئه وعلى المكان وعلى الاستمراريه.

والان بامكانك تحميل هذه اللعبه على هاتفك الذكي مهما كان نوع او نظام تشغيل فاذا كنت تمتلك موبايل يعمل نظام تشغيل اندرويد او موبايل ايفون فمكانك تحميل هذه اللعبه من خلال الروابط التاليه.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى