العاب اندرويد

تحميل لعبة Apex Legends Mobile افضل لعبة باتل رويال خفيفة للأجهزة الضعيفة

عش مثل البطل ، العب مثل الأسطورة! وصل Apex Legends Mobile ، تقع Apex Legends Mobile في عالم Apex Legends المتكامل ، وهي لعبة إطلاق نار إستراتيجية Battle Royale تم تصميمها على غرار ميزات لعبة Apex Legends Mobile.

 Apex Legends Mobile
Apex Legends Mobile

تحميل لعبة Apex Legends Mobile افضل لعبة باتل رويال خفيفة للأجهزة الضعيفة

لعبة استراتيجية بشخصيات أسطورية مميزة.-

باتل رويال ومتعدد اللاعبين والتخطيطي في دمائنا ، منظور اللاعب (FPS) أو لعبة منظور الشخصية كشخصيات أسطورية ، ومعارك الفريق الأفضل في فئتها ، والمعارك السريعة التي رفعت اللعبة إلى واحدة من أفضل الرماة ، كل ذلك على الهاتف المحمول من افضل العاب اندرويد.

تسمح الألعاب متعددة اللاعبين للاعبين بتوحيد قواهم مع صديقين والتنافس مع لاعبين آخرين. العب مع الأصدقاء واجمع بين القدرات الفريدة لكل شخصية أسطورية لإتقان أدوار الفريق ، وزيادة القوة داخل اللعبة ، والسيطرة على ألعاب Apex Legends.أوضاع Battle Royale و Arena و Legendary Character Pack في انتظارك.

قم بتنزيل Apex Legends للجوال اليوم!(TPS) باستخدام ترسانة من الأسلحة والمعدات وقدرات التخطيط ، ابحث عن الأسلحة التي تناسب أسلوبك في اللعب! رشاش أو بندقية هجومية أو بندقيةتتطلب معارك الحلبة قرارات إستراتيجية سريعة من أجل البقاء.الأساطير في انتظارك! اختر من بين مجموعة من الشخصيات الأسطورية المحبوبة ، بالإضافة إلى الشخصيات الحصرية للنسخة المحمولة من اللعبة.

أتقن كل شخصية بقدرات وشخصيات فريدة حتى تجد الشخصية الأسطورية التي تناسب مجموعة متنوعة من أساليب اللعب.

بطل القناص في ألعاب الفريق ومتعددة اللاعبين ،ألعاب الحركة PvP ، كفريق واحد مع لاعبين آخرين وشارك في ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين ، أنشئ فرقًا أسطورية من خلال الجمع بين مجموعة المهارات الفريدة لكل عضو في الفريق- ألعاب متعددة اللاعبين مع مجموعات وتكتيكات إستراتيجية متقدمة ، قاتل وتعاون مع الأصدقاء واللاعبين على حد سواء للسيطرة على أدوار الفريق في ألعاب معركة رويال الملحمية.

تنافس شرس في Battle Royale ، منظور اللاعب (FPS) الذي يتكون من لاعب إلى لاعب (PvP) أصبح الآن أسرع وأكثر ابتكارًا ، اللقطات والحركات أكثر مرونة من أي وقت مضى ، متعة فائقة في معركة رويال المثيرة- لعبة متجذرة في عالم Apex Legends المتكامل والمتطور باستمرار ، الكفاح من أجل البقاء في ظروف وتحديات لا يمكن التنبؤ بها ، هناك باستمرار شخصيات أسطورية جديدة لاختبار مهارات اللاعبين.معركة مبتكرة وتغييرات متنقلة- عنوان Apex Legends مستقل على الهاتف المحمول.

واجهة مستخدم محسنة وعناصر تحكم مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة- محتوى فريد للجوال فقط وأوضاع لعب فريدة- شخصيات أسطورية جديدة وخرائط ولعب وأوضاع وتطور وعمل بث مباشرقم بتنزيل اللعبة اليوم وأصبح بطل Apex!هذه اللعبة: تتطلب قبول اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA. يتطلب اتصالاً بالإنترنت (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة). يشمل الإعلانات داخل اللعبة. تنطبق قيود العمر. يتم جمع البيانات من خلال تحليلات الطرف الثالث وتقنية عرض الإعلانات (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل من داخل المتجر).

يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المخصصة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا.

دع اللاعبين يتواصلون ، تتضمن هذه اللعبة عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة لعملة افتراضية يمكن استخدامها للحصول على عناصر افتراضية داخل اللعبة ، بما في ذلك مجموعة عشوائية من العناصر الافتراضية داخل اللعبة. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. سجّل الخروج من Google Play Game Services قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع أصدقائك.

معلومات عن لعبة Apex Legends Mobile!

  • حجم اللعبة 2.7 جيجا بايت تقريباً من داخل المتجر
  • تقييم اللعبة 4.7 داخل المتجر
  • مناسبة لمن يبلغ 16 عام فيما فوق
  • حصلت على اكثر من 10 مليون عملية تحميل من داخل متجر جوجل بلاي
  • جرافيك قوي وخفيفة ومناسبة للأجهزة الضعيفة والقوية
  • تعمل على نظام تشغيل اندرويد 6 فيما فوق

ما الجديد Apex Legends Mobile:-

أسطورة جديدة لأول مرة على الأجهزة المحمولة: فيدنمط جديد: مباراة موت بين الفرق: إعادة انتشار عشوائي ، وتحدِّ أسبوعي، وتدريب متقدّمخريطة جديدة: مباراة موت بين الفرق: فيضان، مدينة الجماجم؛ الحلبة: فيضانسلاح جديد، وملحق جديد، وأداة ذكية جديدة، وشاشة عرض/واجهة مستخدم جديدة، وإعداد جديد، ودعم جديد لوحدة التحكّم.

فيديو استعراض مميزات اللعبة

والى هنا قد انتهينا من موضوع اليوم الذي تعرفنا فية على طريقة تحميل افضل لعبة باتل رويال للأجهزة الضعيفة والقوية ، اترك تعليقك وايك فى صندوق التعليقات.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى