تطبيقات آيفونتطبيقات اندرويد

تطبيق بطيختي يكتشف هل البطيخه حمراء ام بيضاء قبل الفتح للاندرويد والايفون

من منا لا يعاني من شراء بطيخ ابيض غير قابل الاكل ، لذالك سوف نتعرف على تطبيق بطيختي للاندرويد والايفون من خلال هذا الطبيب وبغطة زر تستطيع الكشف عن صحة البطيخة.

تطبيق بطيختي
تطبيق بطيختي

عن تطبيق بطيختي:

التطبيق الاول للكشف على صحة البطيخة والذي حصل على اكثر من 100 الف عملية تحميل من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي ، كما حصل على تقييم 3.6 من المستخدمين ، مع تعليقات ايجابية عن هذا التطبيق الرائع.

تطبيق بطيختي يكون بالكشف عن البطيخه السليمه والجيده والصالحه للاكل وايضا يقوم بالكشف عن البطيخه البيضاء التي تحتوي على مزاق غير جيد وغير صالح للاكل فمن الرائع ان نجد مثل هذه التطبيقات متوفره للهواتف الذكيه وتسهل علينا الامور في الكشف عن الطعام الجيد والطعام الغير جيد وكل هذا من خلال الزكاه الاصطناعي اصبح الان نقدم لنا الاشياء الرائعه والمفيده بكل تاكيد.

التطبيق ياتي بحجم صغير فلن تواجه مشكله في مساحه الذاكره الداخليه للهاتف وايضا لا يحتاج الى مواصفات عاليه في هاتفك الذكي بل باقل المواصفات تستطيع تحميل هذا الهاتف فلا يعتمد على ذاكره عشوائيه كبيره ولا يعتمد على معالج قوي وايضا لا يعتمد على سرعه انوية قوية ،بل ياتي بحجم صغير وتم برمجه هذا التطبيق حتى يعمل على الهواتف الذكيه نظام تشغيل اندرويد وايضا يعمل على الهواتف الذكيه بنظام تشغيل iOS.

تحميل تطبيق بطيختي للاندرويد

تطبيق بطيختي
تطبيق بطيختي

التطبيق من افضل التطبيقات المفيدة فعلياً ومن الرائع ان يكون متوفر للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ، حيث يمكنك بكل بساطة تحميل التطبيق على هاتفك الذي بحجم صغير ، ولا يحتاج التطبيق الى مواصفات عاليه في جهازك الذكي حتي يعمل بل بأقل مواصفات يعمل هذا التطبيق الرائع ، ولا تحميل التطبيق كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط التالي حتى تقوم بالذهاب الى متجر التطبيقات جوجل بلاي وتقوم بتحميل هذا تطبيق بضغط الزر واحده وتثبيته على هاتفك الذكي حتى تستمتع وتقوم بالكشف عن البطيخه الحمراء والبطيخه البيضاء بضغطة زر من خلال هذا التطبيق.

تحميل تطبيق بطيختي للايفون

من الرائع حقا ان يكون هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل iOS حيث ان ملاك التفاحة دائما ما يعانون من فلو التطبيقات الممتعة ، ولاكن من الجيد بالفعل ان يكون تطبيق بطيختي متوفر للايفون ، فكل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق من خلال الرابط التالى على هاتفك.

والى هنا قد انتهينا من موضوع اليوم حيث تعرفنا على افضل تطبيق للكشف عن صحة البطيخة بضغطة زر ، وأعتقد ان هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة والرائعة ، لا تنسي المشاركة والمتابعة ليصلك كل جديد آلموآضيع والتطبيقات والالعاب للاندرويد والايفون.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى