تطبيقات آيفونتطبيقات اندرويد

طريقة معرفة اسم المتصل والبحث عن الرقم للاندرويد والايفون

مرحبا يا اصدقاء سوف نتعرف في هذا الموضوع على طريقه معرفه اسم المتصل او الرقم المجهول من خلال تطبيق رائع جدا للهواتف الذكيه التي تعمل نظام تشغيل اندرويد وايضا متوفر الهواتف الذكيه الايفون الخاصه بشركه ابل.

طريقة معرفة اسم المتصل والبحث عن الرقم للاندرويد والايفون
طريقة معرفة اسم المتصل والبحث عن الرقم للاندرويد والايفون

طريقة معرفة اسم المتصل والبحث عن الرقم:

لمعرفه اسم المتصل الرقم المجهول كل ما عليك فعله واستخدام تطبيق خارجي سوف تقوم بتثبيته على هاتفك الذكي حتى تقوم بالكشف عن صاحب هذا الرقم ومعرفه من يمتلك هذا الرقم بكل بساطه من خلال تطبيق متوفر الهواتف الذكيه الاندرويد وايضا متوفر للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

بعد بحث كثير وجدنا افضل تطبيق يقدم هذه الميزه وهو تطبيق دليلي الغالي عن التعريف لبعض المستخدمين حول العالم نظرا لانه حصل على عدد كبير من التحميلات حول العالم وبالاخص العالم العربي.

عن تطبيق دليلى:

هذا التطبيق مخصص للكشف عن صاحب الرقم ومعرفه هويه صاحب الرقم المجهول وان كانت معرفه من يمتلك هذا الرقم وموقعه ايضا واذ تستطيع معرفه جميع البيانات التي يمتلكها هذا التطبيق من خلال موقع التواصل الاجتماعي والكشف عن صاحب هذا الرقم المجهول من خلال استخدام تطبيق دليلي.

التطبيق متوتر الهواتف الذكيه المعتمده بشكل اساسي على نظام تشغيل اندرويد ايضا يعمل على الهواتف الخاصه بشركه ابل وهي هواتف ايفون التي تعمل بنظام iOS.

اذا بامكانك تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي ولم تواجه اي مشكله في تحميل هذا التطبيق نظرا لحجمه البسيط الذي لا ياخذ مساحه على الاطلاق داخل هاتفك بل تستطيع تحميل بدون اي مشاكل الذكي بدون اي تعقيدات من ناحيه الذاكره الصلبه الداخليه.

طريقة تحميل تطبيق دليلى:

من الرائع حقا ان يتوفر هذا التطبيق على المتجر الرسمي لشركه جوجل وهو متجر التطبيقات جوجل بلاي وانت المتوفر على المتجر الرسمي لشركه ابل وهو متجر ابل ستور وان كانت تحميل هذا التطبيق من جميع هذه المتاجر برابط مباشر من خلال الروابط التاليه على هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق دليلي للايفون بالبحث داخل متجر ابل ستور

هذا التطبيق اصبح غير متوفر للاندرويد فاليك تطبيق بديل

تحميل تطبيق هوية المتصل – بحث متقدم للاندرويد من هنا

وهنا قد تعرفنا على افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل والبحث عن الرقم من خلال كتابة اسمه فقط باستخدام تطبيق دليلى ، اذا اعجبك الموضوع لا تنسى دعمنا بالمشاركة ، وأكتب رأيك فى التعليقات وشكرا.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى