برامج كمبيوتر

أفضل برامج مونتاج فيديوهات للكمبيوتر مجانية وسهلة الاستخدام

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر مجاني، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. في هذه المقالة، سأقدم لك ثلاثة من أشهر وأفضل البرامج المجانية التي تمكنك من تحرير وإنشاء فيديوهات احترافية بسهولة وسرعة. هذه البرامج هي:

أفضل برامج مونتاج فيديوهات للكمبيوتر مجانية وسهلة الاستخدام
أفضل برامج مونتاج فيديوهات للكمبيوتر مجانية وسهلة الاستخدام
  • Openshot: برنامج Openshot يعتبر من أشهر البرامج المجانية من ضمن افضل برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر لأن بالفعل هذا البرنامج مميز ليس في المميزات و لكن هذا البرنامج الأول لمن يريد واجهة بسيطة لا يوجد بها أي تعقيدات و يمكنه التعديل على الفيديو و اخراجه حتى وإن كان بجودة 4K. برنامج Openshot يدعم العديد من الصيغ والفلاتر والانتقالات والتأثيرات البصرية والصوتية، كما يسمح لك بإضافة نصوص وعناوين وشعارات إلى فيديوهاتك. يمكنك تحميل برنامج Openshot من هذا الرابط.
  • Lightworks: برنامج Lightworks هو أحد أفضل برامج المونتاج المجانية والمتوفرة على أغلب الأنظمة، والذي تم استخدامه في الكثير من الأفلام العالمية المشهورة، فهو يتميز بواجهة مميزة جدا، مثل أغلب برامج تعديل الفيديو حيث يمكنك التعديل والقطع وإضافة المقاطع وحتى معاينة مباشرة للفيديو نفسه، كما يتوفر على ميزة تصدير الفيديو إلى موقع يوتيوب مباشرة بصيغة 720p، والكثير من المميزات الأخرى. يمكنك تحميل برنامج Lightworks من هذا الرابط.
  • DaVinci Resolve: برنامج DaVinci Resolve هو خيار آخر مميز موجود على قائمتنا، إذ يحتوي على عديد الميزات المتقدمة والخاصة بمحترفي مجال المونتاج، حيث يمكنك من تعديل الفيديوهات بدقة 8k كما يحتوي على خاصية تعديل الألوان وتأثيرات بصرية مميزة، وطبعا كأي برنامج مونتاج آخر فهو يمكنك من تقطيع الفيديو والصوت بشكل احترافي. هذا البرنامج يعد الخيار الأفضل للمشاريع الاحترافية المتقدمة وطبعا البرنامج مجاني. يمكنك تحميل برنامج DaVinci Resolve من هذا الرابط.

هذه هي ثلاثة من أفضل برامج مونتاج للكمبيوتر مجانية التي تستطيع استخدامها لإبداع فيديوهات رائعة. أتمنى أن تستفاد من هذه المقالة وأن تشاركها مع أصدقائك. شكرًا لقراءتك.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى