مراجعات موبايلات نوكياأحدث الموبايلاتأخبار تقنية

سعر ومواصفات موبايل نوكيا N73 قبل الاطلاق الرسمي

واخيرا قد اعلنت شركه نوكيا عن هاتفها الجديد الذي ياتي تحت اسم نوكيا N73 والذي ياتي بتصميم رائع جدا وجذاب ولذلك دعونا نتعرف على سعر ومواصفات هذا الهاتف الرائع الجديد كليا من شركه Nokia.

سعر ومواصفات موبايل نوكيا N73 قبل الاطلاق الرسمي
سعر ومواصفات موبايل نوكيا N73 قبل الاطلاق الرسمي

مواصفات نوكيا N73:

  • سوف ياتي الهاتف بشاشه من نوع سوبر املود بدقه فول hd بلس مع كثافه بيكسلات 506 بيكسل لكل بوصه واحده ، كما ان الشاشه سوف تاتي بمقاس 6.9 بوصه ، مع ثقب امامي في الواجهه لياتي به الكاميرا الاماميه.
  • اما اذا تحدثنا عن التصميم فسوف ياتي الهاتف كما هو موضح في الصوره المسربه باللون الاسود في الظهر مع انحناءات من االاطراف ، ما وجود زر رفع وخفض الصوت وايضا زر الباور على الناحيه اليمنى للهاتف.
  • اما بالنسبه للكاميرات فمن الواضح والمؤكد ان الهاتف سوف ياتي لخمس كاميرات في الخلف وسوف يقدمون تجربه رائعه جدا في تصوير الفيديوهات والتقاط الصور وايضا زوم قوي جدا ومع وجود فلاش من نوع ليد فلاش ، كما ان الكاميرات تاتي بالتصميم رائعه جدا ومن الواضح ومن التسريبات تؤكد ان الكاميرا الاساسيه سوف تاتي بدقه 200 ميجا بيكسل بمستشعر من شركه سامسونج وسوف يكون الاحدث.
  • اما عن الذاكره العشوائيه والمعالج فسوف ياتي الهاتف بذاكره عشوائيه 12 جيجا رام مع معالج قوي جدا من نوع سناب دراجون وسوف يكون ثماني النواه ، والذاكره الداخليه الصلبه سوف تكون 256 جيجا بايت ذاكره داخليه صلبه ، ما امكانيه تركيب كارت الذاكره خارجي في فتحه منفصله يصل سعه هذا الكرت الى 400 جيجا بايت لتحصل على افضل اداء للحفاظ على الذاكره الصلبه ولا التحميل على الذاكره الخارجيه وهذا امر في غايه الروعه ، كما ان المعالج الرسوميات سوف ياتي من نوع ادريانو 730.
  • بالنسبه للبطاريه فسوف ياتي الهاتف ببطاريه عملاقه بحجم 6000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوه 65 وات.
  • كما ان الهاتف يدعم منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن لتركيب السماعات الخارجيه.
  • ويدعم الواي فاي ويدعم الاي ان اف سي ويدعم مجموعه من الوظائف الاخرى مثل الاشعه تحت الحمراء.
  • كما ان الهاتف سوف يدعم تشغيل شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والجيل الخامس.

سعر نوكيا N73:

من المتوقع وكما هو ظهر في المصادر والتسريبات اما الهاتف سوف يظهر في الهند اولا بسعر 570 دولار للنسخه 256 جيجا بايت ذاكره صلبه 12 جيجا رام ذاكره عشوائيه.

المصدر

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى