أخبار تقنيةأحدث الموبايلاتمراجعات موبايلات نوكيا

هاتف جديد نوكيا N73 قادم بميزات مدهشة

هاتف جديد من Nokia

قد ادلت العديد من المواقع ان هناك هاتف جديد من شركه نوكيا وهذا الهاتف سوف ياتي ومواصفات رائعه جدا ولكن الكلام الذي دار حول هذا الهاتف لم تعلن عنه الشركه حتى الان ، ولكن يوجد تسريبات تكشف عن هاتف جديد نوكيا N73 في الايام القليله المقبله وفي هذا المقال سوف نتعرف على الاحدث تلك تسريبات وعلى مواصفات نوكيا ان 73 في موقع اكتشف.

نوكيا N73
مواصفات نوكيا N73

مواصفات نوكيا N73

قضى علينا بتلك المصادر عن التسريبات التي سوف ياتي بها الهاتف وقالت هذه المصادر ان الهاتف سوف يركز كثيرا على الكاميرات وسوف ياتي بكامرات خماسية خلفيه وسوف يتم تركيز بشكل كبير جدا على تلك الكاميرات لتحصل ويحصل المستخدم على افضل اداء في التصوير ويحصل على صور رائعه من هذا الهاتف وتم تركيز ايضا على الكاميرا الاماميه ليرضي المستخدم في كل الاحوال.

وفقا المصدر الصيني الذي قام بتسريب هذه المعلومات فقد اطرح بعض الصور التي ياتي بها الهاتف بخمس كاميرات في الخلف مع دائره حمراء تدور حول الكاميرا الاساسيه وقال ايضا الهاتف ياتي يركز بشكل كبير جدا على التصوير وتاتي الصور المسربه في الكاميرات بالاخص كما سوف نرى في الصوره الاتيه.

كاميرات نوكيا N73
كاميرا نوكيا N73

واشار المصدر ايضا ان الكاميرا سوف تاتي بدقه 200 ميجا بيكسل وسوف تاتي بمستشر من شركه سامسونج تحت اسم Samsung isocell hp1 والذي تم الاعلان عنه قريبا.

وجاء ضمن التسريبات ان الهاتف سوف ياتي باللون الاسود وهذا اللون الاساسي ومن الممكن ان يكون هناك الوان اخرى ولكن سوف ياتي الهاتف المجمل بتصميم رائع وعصري كما سوف تاتي الازرار الخاصه بالباور واعرفها خفض الصوت على الجهه اليمنى مع الحلقات خفيفه في الاطراف وهذا سوف يعطي الهاتف ان تبقى رائعه ومسكه في الايد رائعة ومريحة

مع الجديره بالذكر ان الهاتف سوف ياتي عما قريب وسوف يتم طرحه في الاسواق العربيه والعالميه وسوف نرى جميع مواصفات الهاتف الاساسيه لكل تاكيد وايضا سوف ناتي بكل اخبار الهواتف القادمه بالطبع مع هذه الكاميرات التي تاتي بدقه عملاقه فاعتقد بنسبه كبيره جدا ان الشركات سوف تقوم وتنظر الى تلك الامر بجديه وتكون بتطوير الكاميرات الخاصه بها فكم اتعودنا من شركه نوكيا بالجديد والغريب والتحدي القوي.

فهناك تعرفنا على احدث تسريبات موبايل نوكيا اي 73 الجديد من شركه نوكيا وفي القريب باذن الله سوف نتعرف على المواصفات بالكامل عندما يتم طرح هذا الهاتف في السوق بشكل رسمي في امان الله.

اه لا تنسي المشاركة والمتابعة ليصلك احدث آلموآضيع.

OmarPro

صانع محتوي على اليوتيوب ومدون عاشق للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى